21/01/2018



 
 
 

EN CN KR JP VN MENA
   

You Grow ~ We Buy!
Purchase Opportunity Pictures
Al Dahra Agricultural
National Hay Association

رسالة المدير التنفيذي للشركة

John M. Gombos على مدار 35 عاما ظلت ACX مركز تطوير ونشأة صناعة الأعلاف والطعام الخشن. كما أن قائمة إسهامات ACX في مجال تصدير التبن طويلة ومستمرة. ومن خلال الابتكار والإبداع وأخلاقيات العمل العالية الراقية، استطاعت ACX ابتكار بعض أكثر الوسائل التي يمكن وصفها بالثورية في مجال التصنيف والمعالجة والتعبئة والتداول للتبن من أجل تصديره والتي استعان بها موردون آخرون في الولايات المتحدة وفي العالم ككل.

وقد تسبب سوق الأعلاف والأطعمة الخشنة عام 2008 في نشأة أقل الأسواق استقرارا في التاريخ. إن تضاعف تكاليف الوقود والواردات والمنتجات والشحن عبر المحيط منذ نهاية 2007 وحتى النصف الأول من عام 2008 تزامن مع مقاومة المشترين طوال صيف 2008 والانهيار المدمر في الطلب والتسعير بسبب الأزمة المالية الاقتصادية العالمية. كما أن كساد سوق تصدير التبن تسارع وتزايد بسبب الشراء بشكل غير مسؤول من بعض المصدرين الرئيسيين لمنتجات التبن في الولايات المتحدة.

ولحسن الحظ اتخذت ACX توجها متحفظا للغاية نحو محصول 2008 وقد استطاعت أن تنجو من الانخفاض الحاد في تعديل الأسعار بينما كانت تستمر في توريد منتجات ذات جوة وبشكل مستمر لعملائنا. وباتخاذ الحذر في شراء التبن عام 2008، ، لم يتبق لدى ACX سوى القليل من منتجات عام 2008 عالية السعر، ومع الانخفاض البارز والمتوقع في محصول عام 2009، استطعنا أن نحافظ على مشتريات ومبيعات المحصول الجديد بشكل جيد.

علاوة على أن تصفية محصول ألبانيا في سبتمبر 2008 قلل من مديونيات الشركة وزاد من سيولتها. وقد ساعدت هذه الاستراتيجية في أن يصبح انتقال الشركة عبر تلك الأوقات الاقتصادية العصيبة ليس فقط أمرا يمكن تدبره ولكنها أيضا في الواقع استطاعت أن تضع الشركة في مكانة تمكنها من إعادة الاستثمار في عمليات تشغيل المصنع بينما سمح لـACX في نفس الوقت بالعثور على فرص جديدة للمنتجات والتعبئة والأسواق.

حتى مع كل الإنجازات التي حققتها ACX عبر االسنوات واستراتيجية الشركة للعمل المحظوظ خلال انهيار عام 2008، ظل أعظم الإنجازات متمثلا في الحصول على الدعم المستمر والمباركات من عملائنا وتجارنا ومزارعينا وموردينا وبائعينا وموظفينا المخلصين.

وبدون الفضل من الله والدعم المستمر من كافة أصحاب المصالح في ACX فلم يكن من الممكن أن نكون متواجدين اليوم. في أوقات الشدة والرخاء التي تمر بها شركتنا، ساندونا اصدقاء ACX وشجعونا بشغف دؤوب لتحقيق رؤيتنا... وفي خلق أفضل مجال عمل زراعي ممكن يمكن أن يزود منتجات وخدمات عالية القيمة من الأعلاف والطعام الخشن عبر العالم.

وبهذا الفهم وبهذا التقدير للدور الحيوي الذي يلعبه كل زملائنا في تمكين ACX من متابعة وتحقيق رؤيتها نستمر في تحسين موقع الشركة الإليكتروني. فمنذ انطلاق موقعنا قدمت ACX وسائل ديناميكية وإبداعية لتحسين خدماتنا من أجل شركائنا وصناعتنا. يحمل موقعنا الإليكتروني معلومات هامة حول الشركات التابعة القائمة والمحتملة، والأهم من ذلك أن الموقع قد أسس طريقة إبداعية في التفاعل والتحاور مع كل طرف يصنع سلسة توريد المنتجات والخدمات بأكملها في مجال تصدير التبن.... من الحقل للمستهلك النهائي.

وسوف تستمر ACX في تحسين محتوى موقعها الإليكتروني.... معلومات حول الشركة، خطوط الإنتاج في الأقسام، صور فرص الشراء للعملاء (POP) والخطابات الإخبارية، LogistACX; STACX، توقعات المورد ومساعدته، مقالات إخبارية ذات صلة يتم تحديثها من حين لآخر، الطقس في الوقت الفعلي وأسعار صرف العملات الأجنبية ومدونة جرين واي. وسوف تبدأ ACX لاحقا هذا العام في في مرحلة التسويق عبر الانترنت والتي ستتضمن معلومات إليكترونية حول الشحن أو TRACX لتحسين ارتباطاتنا وتواصلنا مع زملائنا ذوي القيمة في سلسلة التوريد عالية القيمة.

برجاء الاستمرار في متابعة موقعنا لتعزيز طريقة إقامة صناعة تبن جيدة مع ACX باسيفيك نورث ويست بطريقة تقدمية ومشجعة وإبداعية وتفاعلية. ذا جرين واي

وتفضلوا بقبول فائق تقديري،

جون إم جومبوس